17.8 C
Byblos
Friday, March 29, 2024
أبرز العناوينطريقة جديدة لعرض المحتوى من "إنستغرام"

طريقة جديدة لعرض المحتوى من “إنستغرام”

بدأت “إنستغرام” في اختبار طريقة جديدة لعرض المحتوى على تطبيقها، ما سيسمح للمستخدمين بالتبديل بين كيفية رؤية المحتوى حسب الترتيب الزمني والخوارزمية، كما يقول رئيس الشركة آدم موسيري.

وكشف موسيري لأول مرة خططه لإعادة الموجز إلى زمني في كانون الأول، خلال جلسة استماع لمجلس الشيوخ حول تأثير التطبيق على الصحة العقلية للمراهقين والأطفال. لتؤكّد الشركة لاحقاً أنها تعمل على نسختين جديدتين من طريقة عرض المحتوى، أحدهما يسمى “المفضلة” والآخر يسمى “المتابعة”.

وفي تعليقاته الأخيرة، قال موسيري إن “إنستغرام” سيسمح قريباً للمستخدمين بالتبديل بين ثلاث طرق مختلفة: الصفحة الرئيسية والمفضلة والمتابعة.

ستكون الصفحة الرئيسية مشابهة لطريقة التطبيق الحالية، والتي تصنف المشاركات بناءً على اهتمامات المستخدم، بينما ستكون “المفضلة” مخصصة للأصدقاء الذين يهتم بهم المستخدمون أكثر. بينما ستعرض “المتابعة” المحتوى بالترتيب الزمني للحسابات التي يتابعها فقط.

هذا، ولن يتم طرح التغييرات في الوقت الحالي على نطاق واسع. وأشار موسيري أن الاختبارات ستنطلق خلال الأسبوعين المقبلين، ومن المتوقع إطلاق “التجربة الكاملة” للجميع في “النصف الأول من هذا العام”.

- إعلان -
- إعلان -

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- إعلانات -
- إعلانات -

الأكثر قراءة

- إعلانات -
- إعلانات -
- إعلان -
- إعلان -
error: Content is protected !!