27.9 C
Byblos
Monday, September 26, 2022
أبرز العناوينملك السهر -روبيرتو شليطا … حالة فنيّة استثنائية

ملك السهر -روبيرتو شليطا … حالة فنيّة استثنائية

رغم كل ما يحصل في لبنان تبقى الموسيقى غذاء الفرح لروح تتعذب مما تراه من حولها ويبقى الشعب اللبناني والعربي في طليعة محبّي الحياة والسهر والسياحة. قد تكثر المسارح ويكثر معها المؤدّون والمغنون والمطربون. وفي هذا الاطار، يجب التطرّق للمغنّي الشاب روبيرتو شليطا قدم الكثير لقطاع السّهر والسياحة والفنّ منذ 20 عاما وحتى اليوم.

هو أيضا الـ One man Show الأول في لبنان اليوم في ظل ما يقدمه من أداء مميز يتداخله “الجنون” الممزوج بالحماس والاحساس ليقدم مشهدا قد لا يراه الجمهور في اي مكان، خصوصا وان اداء طريفا يتمايل على صوت مميز وايقاع يكسر التقليد الذي يراه المستمع كل يوم.

ولا بد من الاشارة الى ان عالم الموسيقى الى فئات عديدة وألوان متعددة ويتميّز المرء بحسب الاداء والتقديم والتفاعل والصوت اضافة الى ابراز مشهدية جديدة لكل جيل يأتي ومواكبته من كافة النواحي.

الفنان روبرتو شليطا يستحق بالاضافة الى العديد من المطربين المتواضعين لفتة شكر على ما يقدمه من فرح وتمسّكه بالبقاء في لبنان رغم كل ما يحصل.

يذكر انه يحيي العديد من الحفلات في المناطق اللبنانية والاعراس اضافة الى احيائه حفلات متميزة الجمعة والسبت في Vault الكسليك.

 

- إعلان -
- إعلان -

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- إعلانات -
- إعلانات -

الأكثر قراءة

- إعلانات -
- إعلانات -
- إعلان -
- إعلان -
error: Content is protected !!