24.4 C
Byblos
Wednesday, August 17, 2022
بلدياتتوضيح هام من رئيس بلدية قرطبا فادي مارتينوس يضع النقط على الحروف

توضيح هام من رئيس بلدية قرطبا فادي مارتينوس يضع النقط على الحروف

اوضح رئيس بلدية قرطبا فادي مارتينوس في بيان أن “إنشاء خزانات ومحطات ضخ وحفر بئرين وخطوط جرّ لمياه الشفّة وانشاء محطات تكرير للمياه المبتذلة وتأمين طرقات للوصول اليها” بموجب المرسوم رقم 11939/2014، والخرائط الملحقة به والذي اعتبر هذه الأشغال من المنفعة العامة،

ومنعاً لأي التباس يوصل للإضرار بالمصلحة العامة،

يهمنا أن نوضح لأهلنا في قرطبا أن مشروع إنشاء الخزانات وملحقاته ينفذ من قبل مجلس الانماء والاعمار وبتمويل من الدولة الإيطالية.

إن هذا المشروع قد عرض في حينه على المجلس البلدي بكامل تفاصيله وخرائطه وقد وافق عليه جميع الاعضاء بدون أي استثناء بموجب القرار البلدي رقم 26/ ب تاريخ 13 كانون الاول 2014.

ولاحقاً عاد مجلس البلدي وناقش مدى اهمية هذا المشروع لتحقيق المصلحة العامة القرطباوية ووافق عليه بالاغلبية.

مع التأكيد بأن المشروع يلحظ منذ الأساس حفر بئرين وأن المياه المستخرجة ستُستعمَل لتأمين حاجات بلدة قرطبا اولاً وفي حال وجود فائض يكون بتصرف مصلحة مياه بيروت وجبل لبنان وكل ما يشاع غير ذلك هو محض تجنٍ على الحقيقة.

انطلاقا مما تقدم نضع هذه الحقائق بمتناول جميع اهلنا محملين كامل المسؤولية الى كل من يحاول عرقلة هذا المشروع الحيوي المتكامل الذي تحتاجه بلدتنا وذلك دون معرفة بالأضرار التي سوف تلحق بالمصلحة العامة، خاصةً أنه ليس بالسهولة ايجاد مشروع انمائي بديل وتأمين التمويل اللازم له وهي فرصة نادرة لا تُعوَّض.

إن رئيس واعضاء بلدية قرطبا حريصون على مصلحة قرطبا وهم ضنينون بأهلنا ولم ولن يألو جهداً الا وسيبذلونه في سبيل تحقيق هذه المصلحة ورفع مستوى الانسان وتأمين حاجاته المختلفة وكل كلام عن التفريط بحقوق قرطبا أو مياهها هو كلام افتراء مجاني ولا أساس له من الصحة ويهدف فقط الى التشويش على انجازات البلدية ليس إلاّ.”

- إعلان -
- إعلان -

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- إعلانات -
- إعلانات -

الأكثر قراءة

- إعلانات -
- إعلانات -
- إعلان -
- إعلان -
error: Content is protected !!