27.9 C
Byblos
Monday, September 26, 2022
فنّ"الوحش" فادي أندراوس محط الأنظار في "دادا" ومسك ختام موسم الصيف

“الوحش” فادي أندراوس محط الأنظار في “دادا” ومسك ختام موسم الصيف

يطلق محبو فادي أندراوس عليه لقب “الوحش”! خصوصا الأشخاص المحترفين الذين يعملون معه في إنتاج وتنفيذ أعماله الفنية الخاصّة. وذلك بسبب شخصيته وبراعته في المجال الفني، فهو رمز للفنان الشامل والمتكامل: مغني، ممثّل، منتج ومصمم ملابسه الخاصّة، وممتلئ بالوحي والأفكار الخارجة عن المألوف، وصاحب هوية خاصة لا تشبه أحدا بالصوت والصورة والحضور والشكل والشخصيّة والإنسانية والمعاملة.

تستحوذ أعمال فادي أندراوس الفنية وقتها لتنضج، فهو يخطط ويعمل بصمت ويشرف على كلّ تفاصيل الإنتاج حتّى يفجّر طاقته في العمل المنتظر.

هذه المرّة كان لجمهور فادي في المغرب العربي الحصّة الأكبر، فبتعاون أوّل مع المنتج الموسيقي المغربي MoBeazy قرّر الطرفان إطلاق “دادا” لتكون اولى إصدارات أندراوس باللهجة المغربية. فأتقنها بامتياز، وامتزجت الإيقاعات العربية مع الأفريقية والعالمية لتصف الديناميكيّة في فادي وحركاته على المسرح. كما عبّرت الكلمات الجميلة عن طبعه الرومنسي المرهف. أمّا الفيديو كليب فهو من إخراج مايا صليبا، التي كانت أوّل من آمن بفادي الفنان منذ أيام ستار أكاديمي، فأحبّت اظهاره على طبيعته، والكاريزما الخاصّة به طاغية في الكليب حيث اختارت تصويره على شواطئ منطقة البترون في لبنان، ذلك لأنّ طبيعة البترون وألوان السوق والشوارع القديمة قريبة من هويّة الأغنية المغربية، فعكست روح الأغنية في المشاهد والرقص.


وحلّت وصيفة ملكة جمال لبنان الخامسة للعام 2022 “دلال حب الله” ضيفة على الكليب بدور “دادا” إلى جانب فادي لتضفي الستايل العربي المغربي المناسب، لتكون “دادا” مسك ختام الموسم الصّيفي لهذا العام.

لمشاهدة فيديو كليب “دادا” على قناة فادي أندراوس الرسمية على يوتيوب عبر الرابط:

- إعلان -
- إعلان -

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- إعلانات -
- إعلانات -

الأكثر قراءة

- إعلانات -
- إعلانات -
- إعلان -
- إعلان -
error: Content is protected !!