11 C
Byblos
Monday, February 6, 2023
متفرقاتما هو الهاتف الذي يستعمله بيل غيتس؟

ما هو الهاتف الذي يستعمله بيل غيتس؟

عند ذكر بيل غيتس، تظهر في أذهاننا صورة قطب الأعمال والتكنولوجيا الذي تربع على رأس قائمة أغنى الأشخاص في العالم لسنوات، والذي أنتج للعالم نظام تشغيل الكمبيوتر الأشهر، ويندوز، والذي غير مفهوم العالم بالنسبة للتعامل مع جهاز الكمبيوتر والاعتماد عليه.

عند جمع هذه المعطيات نتخيل هاتف بيل غيتس بأنه جهاز معد خصيصاً له، يمتلك تقنيات مستقبلية مع لمسة فخامة من الذهب أو الجلود الطبيعية التي تليق بواحد من أغنى الأشخاص في العالم.

ولكن الحقيقة غير ذلك!

هاتف بيل غيتس

يعتقد العديد من الناس أن بيل غيتس يستعمل آخر إصدار من آيفون عند إخبارهم أنه يستعمل هاتفاً عادياً، ولكن الحقيقة أنه يستعمل هاتف سامسونغ غلاكسي زد فولد 4، والذي أهداه إياه رئيس مجلس إدارة سامسونغ عند لقائه في كوريا الجنوبية، وذلك ليستبدل طراز فولد 4 الذي كان يستعمله سابقاً.

ومن المعروف أن سعر هذا الهاتف هو 1600 دولار، ويتميز بشاشته الكبيرة القابلة للطي.

ما هو سبب اختيار هذا الهاتف؟

يقول بيل غيتس أنه يستعمل تطبيقات مايكروسوفت بكثرة، مثل آوت لوك، الأمر الذي يجعله يحتاج لجهاز ذو شاشة كبيرة وليس جهازاً لوحياً، كم أن العديد من تطبيقات الشركة تأتي مثبتةً مسبقاً مع نظام تشغيل أندرويد، الأمر الذي يجعل من استعمال الجهاز أكثر سهولة بالنسبة له.

هذا وقال بيل غيتس في مقابلة عام 2021 إنه يستعمل الهواتف التي تعمل بنظام تشغل Android ليستطيع تتبع كل شيء من خلال الهاتف.

المصدرCnbc arabia
- إعلان -
- إعلان -

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- إعلانات -
- إعلانات -

الأكثر قراءة

- إعلانات -
- إعلانات -
- إعلان -
- إعلان -
error: Content is protected !!