26.8 C
Byblos
Monday, June 17, 2024
أبرز العناوينخبر وفاة ممثلة شهيرة يضج مواقع التواصل الإجتماعي!

خبر وفاة ممثلة شهيرة يضج مواقع التواصل الإجتماعي!

بعد تصدر اسم الممثلة علا غانم ترند الأكثر بحثاً على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب انتشار شائعة وفاتها، أصدرت نقابة المهن التمثيلية، اليوم الإثنين، بياناً رسمياً نفت فيه صحة الشائعة، وأكدت النقابة أن غانم بخير وتتمتع بصحة جيدة.

وأكدت النقابة في بيانها برئاسة الدكتور أشرف زكي: “لا صحة لما يتم تداوله، الأخبار الصحيحة سوف تذكر من خلال جروب نقابة المهن التمثيلية أو الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك”.

وأشارت علا غانم إلى أنها بصدد تقديم “بداية جديدة” لمشوارها الفني، حيث تعاقدت على بطولة الجزء الثاني من فيلم “حريم كريم” بطولة النجم مصطفى قمر، ومن المقرر أن تبدأ تصوير مشاهدها يوم الأربعاء المقبل.

وأعلن الفنان مصطفى قمر عن التعاقد لتقديم جزء ثانٍ من فيلم “حريم كريم” تحت عنوان “أولاد حريم كريم”، وظهرت علا غانم وداليا مصطفى وبسمة وخالد سرحان ضمن نجوم العمل المستمرين بشخصياتهم في الجزء الثاني، بالإضافة إلى بشرى وعمرو عبد الجليل كشخصيات جديدة سوف يضمها الفيلم، ويلعب شخصية الأبناء تيام مصطفى قمر ورنا رئيس، وغيرهم من النجوم الشباب.

وصرحت المؤلفة زينب عزيز، مؤلفة الجزء الثاني من الفيلم، بأن ياسمين عبد العزيز لن تكون موجودة في الجزء الجديد من الفيلم، ودورها انتهى درامياً، مشيرة إلى أن الفيلم يحمل اسم “أولاد حريم كريم”، وأن “الحدوتة” جديدة
ومختلفة عن الجزء الأول.

المصدرموقع MTV
- إعلان -
- إعلان -

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- إعلانات -
- إعلانات -

الأكثر قراءة

- إعلانات -
- إعلانات -
- إعلان -
- إعلان -
error: Content is protected !!