26.4 C
Byblos
Thursday, July 25, 2024
أبرز العناوينخاص-بالصور:نادي عبيدات الرياضي يفتتح مهرجانه الرياضي السنوي لصيف ٢٠٢٤

خاص-بالصور:نادي عبيدات الرياضي يفتتح مهرجانه الرياضي السنوي لصيف ٢٠٢٤

افتتح نادي عبادات في قضاء جبيل مهرجانه الرياضي السنوي لصيف ٢٠٢٤ ،دورة الراحل “جورج أبو أنطون” للكرة الطائرة ، في حضور عضو تكتل الجمهورية القوية النائب زياد الحواط ممثلاً بمدير مكتبه جيرار جونيور ياغي ، رئيس لجنة الشباب والرياضة النيابية النائب سيمون أبي رميا ممثلاً بمدير مكتبه هاني عماد ، مدير عام مؤسسة مياه بيروت وجبل لبنان المهندس جان جبران ، رئيس رابطة مختاري قضاء جبيل ميشال جبران، مختار البلدة جوزيف سمعان وعدد من مخاتير القرى المجاورة ، داني مارون ممثلاً منسق قضاء جبيل في حزب القوات اللبنانية الدكتور بشير الياس ، رئيس إقليم جبيل الكتائبي حليم الحاج ، مدير الإتحاد اللبناني لكرة الطائرة مختار جبيل جورج حبيب ، اعضاء الاتحاد ، الرئيس السابق لمكتب الرياضة في حزب القوات سابا مخلوف، رئيس النادي غسان ابي انطون والاعضاء، خادم الرعية الخوري شربل كرم وعدد من رؤساء الاندية الرياضية وفاعليات واهالي البلدة ومحبو الرياضة .

.

بعد النشيد الوطني والوقوف دقيقة صمت لراحة نفس أبو أنطون وكلمة عريف الاحتفال دخلت فرق أكاديمية الكرة الطائرة وأضاءت الشعلة .

أبي أنطون

رحب رئيس النادي غسان أبي أنطون في كلمته بالحضور قائلاً: أهلاً وسهلاً بأصدقاء النادي جميعاً. شكراً من القلب لكل الخيرين الذين ساهموا في إعادة تأهيل النادي.

ولفت الى ان الرياضة هي المنفذ الوحيد لشبابنا وشاباتنا، وهي وسيلة لإبعادهم عن الآفات المضرة، وعن أضرار سوء إستخدام منصات التواصل الاجتماعي خصوصاً في ظل الضائقة الاقتصادية التي تعيشها البلاد .

وتوجه إلى أعضاء الاتحاد بكلام من القلب قبل الإنتخابات المقبلة بالقول: لعبة كرة الطائرة ليست بخير، وهذا ما يدعونا إلى العمل بجد لمصلحة الأندية واللعبة على حد سواء .

وأضاف: يجب أن نتكاتف جميعًا من أجل إعادة الروح لهذه اللعبة التي نحبها جميعًا.

وتابع أبي أنطون : نحن الآن على أعتاب الانتخابات المقبلة للاتحاد اللبناني للكرة الطائرة، وهذه فرصة حقيقية لنقف معًا ونعمل بجد لتحسين أوضاع اللعبة والأندية.

وقال : نحتاج إلى قيادة قوية وملتزمة تسعى بصدق إلى تطوير اللعبة ودعم اللاعبين والأندية في جميع المناطق.

ولفت الى انه من خلال تكاتفنا وتعاوننا، يمكننا أن نعيد للكرة الطائرة مجدها ونحميها من التحديات التي تواجهها، لنضع مصلحة اللعبة والأندية فوق كل اعتبار، ونعمل معًا لتحقيق مستقبل أفضل.

في الختام قدم رئيس النادي درعاً تقديرية لعائلة الراحل جورج أبو أنطون ثم بدأت مباراة درجة أولى جمعت فريقيّ بلاط وحبوب .

بعد النشيد الوطني والوقوف دقيقة صمت لراحة نفس أبو أنطون وكلمة عريف الاحتفال، دخول فرق أكاديمية الكرة الطائرة وإضاءة الشعلة .

أبي أنطون

رحب رئيس النادي في كلمته بمحبي النادي، شاكرا  الخيرين الذين ساهموا في إعادة تأهيله. وقال: “ان الرياضة هي المنفذ الوحيد لشبابنا وشاباتنا، وهي وسيلة لإبعادهم عن الآفات المضرة، وعن أضرار سوء استخدام منصات التواصل الاجتماعي خصوصاً في ظل الضائقة الاقتصادية التي تعيشها البلاد” .

وتوجه إلى أعضاء الاتحاد بالقول: “لعبة كرة الطائرة ليست بخير، وهذا ما يدعونا إلى العمل بجد لمصلحة الأندية واللعبة على حد سواء”، داعيا الى “تكاتف الجميع من أجل إعادة الروح لهذه اللعبة التي نحبها جميعًا”.

وتابع: “نحن الآن على أعتاب الانتخابات المقبلة للاتحاد اللبناني للكرة الطائرة، وهذه فرصة حقيقية لنقف معًا ونعمل بجد لتحسين أوضاع اللعبة والأندية،  نحتاج إلى قيادة قوية وملتزمة تسعى بصدق إلى تطوير اللعبة ودعم اللاعبين والأندية في جميع المناطق”.

وأكد انه “من خلال تكاتفنا وتعاوننا، يمكننا أن نعيد للكرة الطائرة مجدها ونحميها من التحديات التي تواجهها، لنضع مصلحة اللعبة والأندية فوق كل اعتبار، ونعمل معًا لتحقيق مستقبل أفضل”.

في الختام، قدم رئيس النادي درعاً تقديرية لعائلة الراحل جورج أبو أنطون ثم بدأت مباراة درجة أولى جمعت فريقيّ بلاط وحبوب .

 

- إعلان -
- إعلان -
- إعلانات -
- إعلانات -

الأكثر قراءة

- إعلانات -
- إعلانات -
- إعلان -
- إعلان -
error: Content is protected !!