أفادت معلومات خاصة لموقع “قضاء جبيل” من داخل مجلس الوزراء أنّ غالبية الوزراء أبدوا خلال المناقشات ميلاً إلى التوجّه نحو إلغاء الامتحانات الرسمية لهذا العام، في ظل الظروف والاستثنائية والتحديات القائمة، معتبرين أنّ هذا الخيار قد يشكّل حلاً مناسباً لتفادي أي تعقيدات قد تواجه العملية الامتحانية.
وبحسب المعلومات، فإنّ وزيرة التربية والتعليم العالي السيدة ريما كرامي لا تزال متمسكة بإجراء الامتحانات الرسمية في مواعيدها، وتدافع عن هذا الخيار انطلاقاً من حرصها على الحفاظ على قيمة الشهادات الرسمية ومصداقية القطاع التربوي.






