26.4 C
Byblos
Thursday, July 25, 2024
أبرز العناوينإسم ريمكو يلمع في حفل نيسان العالمي الذي أقيم في اليابان

إسم ريمكو يلمع في حفل نيسان العالمي الذي أقيم في اليابان

 


في حدث اقل ما يقال عنه انه إستثنائي، نالت شركة رسامني يونس للسيارات
ريمكو جائزة نيسان العالمية لخدمة ما بعد البيع، و ذلك في الإحتفال الذي أقيم في مدينة يوكوهاما في اليابان، و الذي حضره عدد كبير من عشاق السيارات.

قد أثنى الجميع عن الأداء الممييز الذي يقوم به عدد من موظفي و مدراء شركة ريمكو، و تفانيهم و الجهود التي يبذلونها لتقديم أفضل خدمة للعملاء.

يعتبر هذا الإنجاز بالنسبة لإدارة شركة رسامني يونس للسيارات ، بمثابة شهادة لكامل طاقم العمل بتأمين أعلى معايير الخدمة في عالم السيارات، و هي كإدارة تفتخر بالعمل الجاد و التفاني الذي يقدمه فريق العمل و الذي يساهم في تقدم و نجاح الشركة المستمر.          

بالنسبة لريمكو لا تعتبر موظفيها مجرد زملاء بل هم العامود الفقري لاستمرارية و نجاح الشركة و شغفهم الدائم لتقديم أفضل خدمة لعملائها و يجعلها متميزة في عالم السيارات.

و في هذا الإطار ريمكو لا تقوم فقط ببيع السيارات لعملائها بل أنها تسعى و تجهد لمنحهم تجربة و أيام لا تنتسى و تتكرر يوميا خلال قيادتهم و استمتاعهم بسياراتهم.

إن الاحتفال بهذا الإنجاز يجعلها تتعهد على محافظتها لتأمين أفضل مستوى من الخدمة في مجال عالمها.

كما و أن الجائزة التي نالها فريق عملها، يدفعها لمواصلة التقدم و العمل و يذكرها بأن الإمتياز و المثالية ليست وسيلة بل هي طريقة عيش.

و في هذه المناسبة، تتطلع دائما إلى متابعة تقدمها ، بحيث يتبين لكل عميل باختيارها و التعامل مع ريمكو انه سيحظى على تجربة إستثنائية.

مجددا تتقدم لفريق عملها بتهانيها الحارة على إنجازاتهم، وتسعى دائما لتقديم الافضل

لمزيد من المعلومات حول منتجاتنا وخدماتنا والتزامنا بالتنقل المستدام، يرجى زيارة www.rymco.com ويمكن أيضاً متابعتنا على Facebook، وInstagram، LinkedIn

للاستفسار: إتصل بنا على 1599, 01273333

Email:rymcocontact@gmail.com

 

- إعلان -
- إعلان -

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- إعلانات -
- إعلانات -

الأكثر قراءة

- إعلانات -
- إعلانات -
- إعلان -
- إعلان -
error: Content is protected !!