14.2 C
Byblos
Saturday, February 24, 2024
أبرز العناوينبالفيديو - حالة هلع وبلبلة في أبرز المنتجعات السياحية.. هذا ما فعله...

بالفيديو – حالة هلع وبلبلة في أبرز المنتجعات السياحية.. هذا ما فعله نجل نائب كسرواني!

ليل السبت الفائت، وفي حين كان فندق انتركونتيننتال ممتلئ بالنزلاء، دخل نجل النائب فريد الخازن القاصر إلى المكان مع مجموعة من مرافقيه، وعمدوا إلى تحطيم وتكسير ردهة الفندق والاعتداء على المتواجدين.

‎وفي التفاصيل، حاول الشاب الدخول إلى الفندق للسهر ليل الجمعة، ومنع لأنه قاصر، فضلاً على أن المكان كان مزدحم، ليعود السبت مصطحباً مجموعةً من مرافقيه مقتحمين الفندق، وحطموا الأبواب، وشهروا سكاكينهم والعصي، وعمدوا الى مهاجمة المتواجدين في الردهة، مما أوقع جرحى من أمن الفندق والنزلاء.

‎وأطلق المرافقون الشتائم، وملأ صراخهم المكان، اعتراضاً على منع دخول “شيخهم الصغير” إلى الفندق ليل الجمعة.

‎واكد مصدر أمني لـ “بيروت تايم” أن نزلاء الفندق، بقوا حتى ساعة متأخرة من ليل السبت يجرون اتصالات بالأجهزة الأمنية، ويناشدونهم لإخراجهم من الفندق، خوفاً من المعتدين، خاصة بعد أن وقع جرحى من النزلاء، صودف تواجدهم في الردهة لحظة الاقتحام.

‎وفتحت القوى الأمنية محضراً بالاعتداء، لكن لن تتم محاسبة كل المعنيين، حيث سيتم تسليم واحد أو إثنين من المعتدين، علماً بأن عددهم كان يفوق الـ 7 أشخاص. كما يُعمل على اتفاق بين النائب فريد الخازن وإدارة الفندق، التي سترضخ حتماً بفعل الضغط الذي يمارس عليها، كي لا يتم الذهاب بالقانون حتى النهاية، ولإجراء مقتضى قانوني شكلي.

‎هذا ويذكر أن فندق الانتركونتيننتال هو من أحد أهم المنتجعات السياحية الجبلية، كما أن عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة تعتبر الأولى، وشبه الوحيدة للموسم السياحي للتزلج لهذا العام، كون الثلوج تأخرت، مما انعكس تأخيراً في بدء الموسم. وعوّل العاملين في القطاع السياحي على هذه العطلة، إلا أنّ حدثاً كهذا، يعرض سمعة منطقة كفرذبيان للتشويه، ويضرب صورتها السياحية.

- إعلان -
- إعلان -

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- إعلانات -
- إعلانات -

الأكثر قراءة

- إعلانات -
- إعلانات -
- إعلان -
- إعلان -
error: Content is protected !!