26.4 C
Byblos
Thursday, July 25, 2024
أبرز العناوينبالصور والفيديو : الإعلاميون في ضيافة رجل الأعمال جو أبي...

بالصور والفيديو : الإعلاميون في ضيافة رجل الأعمال جو أبي غصن في ‎فندق “ماكسيموس”

أقام رجل الأعمال جو أبي غصن حفل عشاء على شرف الإعلاميين  على تراس مطعم العرّاب في فندق “ماكسيموس”  شارك فيه رئيس نادي الصحافة بسام بو زيد ،الإعلامية وسفيرة وزارة السياحة للسياحة الدينية جوزفين أبي غصن،رؤساء تحرير الوسائل الاعلامية وحشد من الاعلاميين.

أبي غصن

رحب أبي غصن في كلمته بالحاضرين مؤكداً على دور الاعلام الحر في نقل الصورة الحقيقية للمواطنين وقال : لا سياسة عندنا في “المكسيموس” وإن كان اللقاء يجمع نخبة من الاعلاميين المميزين في العمل السياسي والفني والاجتماعي ، فلا السياسة تشبهنا ولا نحن نشبهها لا قبل ولا اليوم ولا غداً ، نتحدث في السياحة والاستثمار لان هذا هو عملنا وطموحنا .

واضاف: رغم الظروف الصعبة التي تمر على لبنان نحن مستمرون في عملنا ، هذا الفندق بدأ بإستقبال رواده منذ العام ٢٠١٨ وبعد سنة كانت ثورة ٢٠١٩ ومن ثم وباء كورونا ، ورغم كل هذه الازمات التي عشناها استمرينا في عملنا ، لان أهم شيء في الاستثمار السياحي أن يأخذ كل مستثمر فكرة أن ليس المهم أن تبقى مؤسسته تعمل بل ان تعمل بتأمين الخدمات الجيدة والحفاظ عليها ليبقى محافظا على المستوى الذي بدأه منذ إنطلاقته خصوصاً في فنادق ومؤسسات ٥ نحوم كما هو فندق “ماكسيموس” ، وهذا العمل وهذه القناعة يحتاجان الى قوة وصلابة وإيمان ومتابعة للاستمرار بما نقوم به .

ودعا أبي غصن جميع اللبنانيين المنتشرين في العالم الى عدم التردد في إتخاذ القرار بزيارة لبنان وطنهم الام رغم الظروف التي تمر على هذا الوطن مؤكداً أن لبنان مرت عليه أزمات أكبر في الماضي عاد وتغلًب عليها وبإذن الله هذه الغيمة ستزول وسيبقى لبنان من أجمل لا بل أجمل بلد في العالم .

فندق “ماكسيموس” ‎الغني عن التعريف، لما له أصداء إيجابية وصلت الى آذان كل العالم حيث أنه يتميّز بالشكل الفخم والخدمات المتنوّعة بمعايير عالمية.

‎فندق ٥ نجوم، يقع على تلّة فوق الجامعة  اللبنانية الأميركية LAU في بلاط –  جبيل، يطل على مدينة  جبيل الأثرية.

‎يتضّمن الفندق صالة رياضة مجهزّة بأحدث المعدّات، مسبح بانورامي ومنتجعصحّي (SPA)، إضافة إلى مطعم مجهّز بمواصفات عالميّة لتقديم أفخم الأطباق .

كما يوفر خدمة على مدار 24 ساعة للزبائن من خدمة الغرف،وتخزين الأمتعة للضيوف.

‎يذكر أن فندق ماكسيموس، وبفضل إدارة صاحبه رجل الأعمال جو أبي غصن، ، حصل على تقييم 9.4/10 ، وهو أعلى تقييم على موقع booking.com الرّائد في مجال السّفر، وحجوزات الفنادق حول العالم، وهذه النسبة تحدّد جودة الفندق وفخامته.

- إعلان -
- إعلان -
- إعلانات -
- إعلانات -

الأكثر قراءة

- إعلانات -
- إعلانات -
- إعلان -
- إعلان -
error: Content is protected !!