27.9 C
Byblos
Monday, September 26, 2022
أبرز العناوينخاص-نيسان تستعرض أبرز ست مزايا مبتكرة تُميّز سيارة باثفايندرالعائلية

خاص-نيسان تستعرض أبرز ست مزايا مبتكرة تُميّز سيارة باثفايندرالعائلية

مع إطلاق طراز باثفايندر2022 الجديد كلياً في الشرق الأوسط، تقدّم نيسان سيارة رياضية متعدّدة الاستخدامات ذات مواصفات مميّزة ومبتكرة تلبّي متطلّبات وتوجّهات العائلات في كافة أنحاء المنطقة. وفي هذا الإطار، تلقي نيسان الضوء على ست مزايا مبتكرة تجذب محبّيسيارة باثفايندر 2022 التي أعيد تصميمها بالكامل حيث تتضمن مجموعة ترقيات تصميمية وميكانيكية وتكنولوجية مميزة تتيح لهاتلبية كافة احتياجات العائلات العصرية في مجال التنقّل.

تتمتع باثفايندر الجديدة كلياً بمزايا رائدة في فئتها من ناحية السلامة والترفيه والراحة والعملية، وتشكّل سيارة مثاليةللعائلة على طرقات المدن وخارجها. فقد حصدت للسنة الثالثةعلى التوالي جائزة “أفضل سيارة عائلية لعام 2022″ من مجلةParents العالمية التي تعدّ مصدر المعلومات الرئيسي لأمهات وآباء وعائلات جيل الألفية، بعدما تم اختيارها من بين أكثر من 50 سيارة توفّر أبرز معايير السلامة في القطاع.

وقال تييري صباغ، رئيس نيسان العربية السعودية وإنفينيتي الشرق الأوسط، والمدير التنفيذي في نيسان الشرق الأوسط: “تعدّ باثفايندر طرازاً رائجاً ضمن فئة السيارات الرياضية الكبيرة متعددة الاستخدامات، حيث أتاحت للعائلات في منطقة الشرق الأوسط على مدى عقود الاستمتاع بطابع الفخامة وبخوض المغامرات. لقد تمّ تصميم طراز باثفايندر 2022 الجديد كليّاً لتلبية الاحتياجات الفريدة للعائلات في المنطقة، ونحن على ثقةبأنّها ستواصل ريادتها وتنال إعجاب العائلات الكبيرة لما توفّره من مجموعة مزايا مبتكرة وعملية وقدرات لافتة ومبتكرة.

ومع بدء العام الدراسي الجديد، يحرص الأهالي بشكلٍ أكبر على سلامة عائلاتهم على الطرقات من خلال اقتناء سياراة عائلية ذات تصميم عصري وتقنيات مبتكرة. وتبرز سيارة نيسان باثفايندر 2022 الجديدة كليّاً لتوفر مجموعة من المواصفات المميزّة من بينها ست مزايا رئيسية وهي:

1) أداء ديناميكي وقيادة سلسة

توفر باثفايندر الجديدة كلياً التي تتسع لثمانية ركاب تجربة قيادة سلسة. فقد زوّدت بمحرك قوي من ست أسطوانات بسعة 3.5 لتر وتقنية حقن مباشر، والذي يولّد 271 حصاناً وعزم دوران يبلغ 340 نيوتن متر. كما زوّدت السيارة بناقل حركة أوتوماتيكي جديد كلياًمن 9 سرعات يعزز تسارعها بنسبة 30% مقارنةً بالجيل السابق، مما يمنح السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الجديدة قوة لافتة أثناء قيادتها عبر شوارع المدينة أو الطرق الوعرة.

وتعزز مجموعة تقنيات التنقل الذكي من نيسان المتوفرة في باثفايندر الجديدة كلياً تجربة القيادة على الطرقات السريعة بدعم من تكنولوجيا ProPILOT التي تسهّل الرحلات الطويلة وتضمّأجهزة استشعار وكاميرات متعددة ترصد ظروف القيادة والمركبات المحيطة، بحيث تحدّ من مقدار التسارع والتوجيه والكبح الذي تتطلّبه السيارة من السائق.

2) سلامة مدعّمة بتكنولوجيات مبتكرة

تتضمن باثفايندر الجديدة كلياً تقنيات مبتكرة توفّر السلامة داخل السيارة وخارجها. فبالإضافة إلى الوسائد الهوائية الـ10 التي تتوفر فيها قياسياً، يعزّز درع السلامة 360 من نيسانمستوى الحماية من خلال نظام الفرملة الطارئة الأوتوماتيكي المزود بخاصية استشعار المشاة، ونظام التحذير في المناطق العمياء، ونظام التنبيه عند الرجوع للخلف، ونظام التدخل لمنع مغادرة حارة السير، ونظام المساعدة بالضوء العالي، ونظام التحذير الذكي قبل الاصطدام الأمامي. ولمنع تشتّت انتباه السائق، زوّدت باثفايندر الجديدة كلياً بشاشة عرض على الزجاج الأمامي قياس 10.8 بوصة توفر للسائق معلومات قيادة أساسية.

3) اتصال وترفيه للعائلة

يعدّ الاتصال ميزة رئيسية في باثفايندر الجديدة كلياً حيث تضمّ بشكلٍ قياسي نظام NissanConnect®® مع تطبيقApple CarPlay® وAndroid Auto™. كما تتضمن الفئات الأكثر تطوراً نظام Apple CarPlay اللاسلكي ولوحة شحن الهواتف الذكية لاسلكياً. وللرحلات الأطول، تتيح 5 منافذ USB شحن كافة الأجهزة والاستماع إلى الموسيقى بواسطة نظام Bose® Premium الصوتي الذي يتضمن 12 مكبّر صوت.

4) راحة مطلقة لكافة الركّاب

توفّر باثفايندر مزايا الراحة لكافة الركّاب سواء خلالالرحلة اليومية إلى المدرسة أو نزهات عطلة نهاية الأسبوع. فقد تم تعزيز مرونة المقاعد لتتسع قياسياًلثمانية أشخاص، أو لسبعة أشخاص حيث تتوفر باثفايندر ولأول مرة بمقعدين فرديّين في الصف الثانيقابلين للطيّ. كما زوّدت مقاعد الصف الثاني بنظامEZ FLEX® ويمكن طيّها بلمسة زرّ واحدة حتى بوجود مقعد للأطفال، مما يسهّل حركة الركاب في المقعد الخلفي.

5) مقصورة ذكية التصميم تتيح سعة تخزين وافرة

زادت مساحة تخزين الأغراض الشخصية في باثفايندر حيث يتوفّر فيها 16 حاملاً للأكواب، ورفّ تخزين جديد فوق صندوق القفازات. كما يوفر صندوق الأمتعة الجديد سهل التنظيف مساحة تخزين تبلغ 54.4 لتراً إضافياًوهو ملائم للرحلات إلى البحر، فضلاً عن صندوق تخزين كبير عند اللوحة المركزية للأجهزة اللوحية والحواسيبالمحمولة والهواتف الذكية.

6) السيارة المثالية للمغامرات العائلية

تعدّ باثفايندر مثالية للعائلات التي تحب خوض المغامرات مثل الرحلات على الطرق الوعرة، حيث زوّدت بنظام دفع رباعي ذكي جديد كلياً وبسبعة أوضاع قيادة مختلفة تتلاءم وكافة أنواع التضاريس. هذا بالإضافة إلى عدد من الملحقات الاختيارية التي تجعل المغامرات في الهواء الطلق أكثر أماناً ومتعة مثل قضبان السقف المتقاطعة لزيادة سعة الحمولة، ومنطقة أمتعةمناسبة لجميع الفصول، وواقٍ لظهر المقعد، ومنظّم أمتعة محمول وغيرها.

تتوفر سيارة نيسان باثفايندر 2022 الجديدةقريباً لدى شبكة شركاء نيسان المنتشرة في منطقة الشرق الأوسطومن بينهم شركة RYMCO رسامني يونس للسياراتش.م.ل

###

حول شركة نيسان موتور المحدودة

نيسان شركة تصنيع سيارات عالمية تبيع مجموعة كاملة من السيارات تحت العلامات التجارية لنيسان وإنفينيتي وداتسون. يدير المقر العالمي الرئيسي للشركة في يوكوهاما اليابانية العمليات في أربع مناطق هي اليابان- رابطة أمم جنوب شرق آسيا، والصين، والأمريكيتين، ومنطقة أفريقيا والشرق الأوسط والهند وأوروبا وأوقيانوسيا.

لمزيد من المعلومات حول منتجاتنا وخدماتنا والتزامنا بالتنقل المستدام، يرجى زيارة Nissan AMI. ويمكن أيضاً متابعتنا على Facebook وInstagramوTwitter وLinkedIn ومشاهدة أحدث مقاطع الفيديو على YouTube.

- إعلان -
- إعلان -

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- إعلانات -
- إعلانات -

الأكثر قراءة

- إعلانات -
- إعلانات -
- إعلان -
- إعلان -
error: Content is protected !!