26.8 C
Byblos
Sunday, June 16, 2024
أبرز العناويننيسان ستكشف عن سيارتين اختباريتين جديدتين لأول مرة عالمياً ضمن معرض شنغهاي...

نيسان ستكشف عن سيارتين اختباريتين جديدتين لأول مرة عالمياً ضمن معرض شنغهاي للسيارات 2023

شنغهاي ( 05أبريل 2023) – تعتزم نيسان طرح سيارة Max-Out الاختبارية المكشوفة الكهربائية كليًا لأول مرة في الصين ضمن فعاليات معرض شنغهاي للسيارات لعام 2023 والذي يقام في 18 أبريل 2023. كما ستكشف الشركة إلى جانب Max-Out عن مجموعة طرازات جديدة ومستقبلية ستتخطّى توقّعات العملاء، بما في ذلك سيارتان اختباريتان جديدتين سيتمّ الكشف عنهما للمرة الأولى عالميّاً ضمن المعرض، وقد تمّ تصميمهما لتلبية مختلف احتياجات التنقّل في السوق الصينيّ.

شركة رسامني يونس للسيارات ش.م.ل – ريمكو متشوقة لتكون جزءًا من الرؤية الحديثة لمستقبل نيسان الكهربائي.

وستقدّم نيسان إلى جانب Max-Out سيارة اختبارية كهربائية جديدة مصمّمة للعملاء في الصين ومصنّعة فيها، وستوفّر كلتاهما تجربة قيادة ممتعة وواثقة تناسب مختلف أنماط الحياة وتدعم خطط نيسان العالمية.

وتمّ الكشف عن Max-Out لأول مرة عام 2021 كسيارة اختبارية رقمية تعكس مستقبل خطة طموحات نيسان 2030، رؤية الشركة طويلة المدى التي تهدف إلى تلبية احتياجات العملاء البيئية والمجتمعية بطريقة مستدامة. وستقدّمها الشركة حاليًا كطراز واقعيّ لتوفّر من خلاله للعملاء تجربة قيادة جديدة تمتاز بمستويات ثبات وراحة فائقة.

كما ستعرض نيسان سيارات كهربائية مزوّدة بمحركات كهربائية كليًا وبتكنولوجيا e-POWER، بحيث تعكس النهج الذي تعتمده الشركة وتهدف من خلاله إلى إحداث نقلة نوعية في كيفية عمل السيارات وقيادتها واندماجها بالمجتمع.

تقام النسخة العشرين من معرض شنغهاي الدولي للسيارات من 18 إلى 27 أبريل في المركز الوطني للمعارض والمؤتمرات، وقد خُصّص يوما 18 و19 أبريل من الفعالية لوسائل الأعلام. وستركّز نيسان في اليوم الأول على عرض المركبات الكهربائية، وستلقي في اليوم الثاني الضوء على السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات وتكشف عن سيارتها الاختبارية الثالثة.

 

يمكن الاطلاع على خطة طموحات نيسان 2030 طويلة المدى عبر هذا الرابط.

لمزيد من المعلومات حول منتجاتنا وخدماتنا والتزامنا بالتنقل المستدام، يرجى زيارة www.rymco.com ويمكن أيضاً متابعتنا على Facebook، وInstagram، LinkedIn

للاستفسار: 1599 أ و 01373333

Email: rymcocontact@gmail.com

يلفت موقع “قضاء جبيل” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر الّا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.

- إعلان -
- إعلان -

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- إعلانات -
- إعلانات -

الأكثر قراءة

- إعلانات -
- إعلانات -
- إعلان -
- إعلان -
error: Content is protected !!