16.2 C
Byblos
Saturday, February 24, 2024
أبرز العناويننيسان الشرق الأوسط تعزّز تجربة عملائها بتقديم ضمان ممتد لستة أشهر على...

نيسان الشرق الأوسط تعزّز تجربة عملائها بتقديم ضمان ممتد لستة أشهر على قطع الغيار الأصلية

شركة رسامني يونس للسيارات ريمكو، (بيروت نوفمبر 2023) أكدت شركة ريمكو و نيسان التزامهما فيما يخص مستوياترضا العملاء والجودة، بإطلاق برنامج الضمان من الصانعوالذي يمتد لستة أشهر على جميع قطع الغيار الأصلية المباعة في منطقة الشرق الأوسط. وتعزز هذه الخطوة سمعة نيسان بتوفير أفضل مستويات القيمة والجودة،والتزامها بتعزيز رضا العملاء وتجربة اقتنائهم لسيارات نيسان في جميع أنحاء المنطقة.

 

وعلى عكس خدمات الضمان التقليدية التي تنطبق فقط على القطع التي يتم بيعها وتركيبها في مراكز خدمة ريمكو/نيسان، فإن هذا الضمان المدعوم من الشركة المصنّعة، سيشمل القطع المباعة دون شرط تركيبها في مراكز خدمة ريمكو/نيسان، ما يتيح للعملاء المزيد من المرونة لاختيار مكان تركيب تلك القطع. ولا يقتصر الضمان على المشتريات التي تتم مباشرة من مراكز خدمة نيسان فحسب، بل يشمل أيضًا قطع الغيار التي يتم بيعها لدى تجار الجملة والموزعين المعتمدين من نيسان في جميع أنحاء المنطقة.

وقال تييري صباغ، رئيس نيسان العربية السعودية وإنفينيتي الشرق الأوسط، والمدير التنفيذي في نيسان الشرق الأوسط: يمثل عملاؤنا المحور الرئيسي لاستراتيجيتنا، ومن خلال مجموعتنا الكبيرة والشاملة من المنتجات والخدمات الرائدة في فئتها، سنظل ملتزمين بتعزيز تجربة اقتناء سيارات نيسان في جميع أنحاء المنطقة. ويعكس هذا الضمان المدعوم من الشركة المصنّعة لمدة ستة أشهر على قطع الغيار الأصليةمدىالجودة الاستثنائية لمنتجاتنا، كما يشير إلى مساعينا العملية لتزويد عملائنا بمزيد من السلامة، والقيمة وراحة البال التي يستحقونها.”

وينطبق هذا البرنامج الجديد من نيسان للضمان الممتدّ من الصانععلى مجموعة واسعة من قطع الغيار الأصلية، باستثناء بعض الحالات مثل،التشخيص غير المناسب للعطل، وسوء جودة العمل الفني المرتبط بالإصلاح، والأضرار الناتجة عن سوء التركيب. ويعدّ برنامج الضمان الجديد جزءًا من المنظومة الشاملة الأكبر المخصصة لحماية العملاء وسلامتهم، حيث تواصل نيسان عملها على تطوير وتقديم مجموعة من الدورات التدريبية للجهات والشركاء والعملاء في جميع أنحاء الشرق الأوسط لتمكينهم وتزويدهم بالمعلومات الكافية لكشف قطع الغيار المقلدة، ذلك بالإضافة إلى إطلاق حملات توعية حول المخاطر المرتبطة بالمنتجات المقلدة من خلال حملة إسأل ليش؟ التي أطلقتها نيسان مؤخرّاً.

ويضاف هذا الضمان الممتدّ لستة أشهر من الصانع على قطع غيار نيسان الأصلية إلى العروض المميّزة التي تقدمها نيسان لمنتجات وخدمات ما بعد البيع بهدف تحسين تجارب العملاء في جميع أنحاء المنطقة. ويشمل ذلك تقديم زيت محرك نيسان الأصلي5W30 وهو زيت محرك يتميز بتركيبته الفريدة التي ترفع أداء المحرك وتعمل على حمايته، بالإضافة إلى خدمة نيسان التي تقدم المزيد من القيمة والراحة للعملاء وبناء الثقة لديهم، من خلال التواصل الواضح والمباشر عبر مختلف القنوات المتصلة وغير المتصلة بالانترنت.

وتتوفر مجموعة منتجات نيسان لما بعد البيع في منطقة الشرق الأوسط، وتشمل أكثر من ثلاثة ملايين قطعة غيار، متوفرة لدى شبكة شركاء العلامة التجارية في دولة الإمارات والكويت والبحرين ولبنان والأردن.

لمزيد من المعلومات حول منتجاتنا وخدماتنا والتزامنا بالتنقل المستدام، يرجى زيارة www.rymco.com ويمكن أيضاً متابعتنا على Facebook، وInstagram، LinkedIn

للاستفسار: إتصل بنا على 1599, 01273333

Email:rymcocontact@gmail.com

- إعلان -
- إعلان -

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- إعلانات -
- إعلانات -

الأكثر قراءة

- إعلانات -
- إعلانات -
- إعلان -
- إعلان -
error: Content is protected !!